ابن موظف في مقاطعة بالبيضاء يحرض كلب “بيت بول” على الشرطة والبوليس يقتحم حماما لاعتقاله

اضطر قبل يومين عدد من رجال الأمن بزي مدني بحي السلامة 3 بالبيضاء إلى اقتحام حمام السلامة، لإلقاء القبض على المدعو، موجاكو ذو 19 سنة، وذلك بعدما تقاطرت عليهم شكايات عدة من مواطنات ومواطنين يتهمونه من خلالها بالاعتداء عليهم وسرقة أغراض لهم تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وموس الحلاقة.

وحسب مصادر فإن الجاني وهو من أصحاب السوابق العدلية وسبق أن زج به خلف القضبان في مناسبتين سابقتين، قد أفلت من قبضة المصالح الأمنية في المرة السابقة، مستعينا بكلب له من نوع بيتبول دأب على اصطحابه أينما حل وارتحل، وذلك عندما حرضه على رجال الأمن وتمكن من عض أحدهم وكاد يفترسه لولا تدخل زملائه.

ولم يجد  كلب البيتول بعدها وقد فر صاحبه إلى وجهة مجهولة، غير قاعة للألعاب التي يلجؤها، متسببا في إثارة الذعر والهلع في صفوف من تواجد بها حتى أن اثنين من زبنائها لم يجدا وقد هالهما منظر الكلب الهائج غير المرحاض ليختبئا به، ولمدة ساعتين بعدما عجزا عن الهروب على غرار آخرين.

وذكرت مصادر أن رجال الأمن اقتادوا المسمى موجاكو، ابن موظف بأحد مقاطعات البيضاء من الحمام إلى مخفر الشرطة حتى قبل أن يتم الاستحمام حتى لا يعاود الكرة، فيفر مجددا، مشيرة إلى أنه من المرتقب أن يمثل  أمام محكمة الاستئناف بالبيضاء في الأيام المقبلة بعدما أثبتت التحريات والتحقيقات علاقته بالمنسوب إليه.