وفاة سائح برازيلي بأحدى الفنادق المصنفة بفاس

أسباب الوفاة تعود إلى مرض مزمن كان يعاني منه الهالك

فاس :عبدالله مشواحي الريفي

أفدت مصادر مقربة أن سائحا برازيليا توفي فجر يوم الثلاثاء 29 ماي الجاري بأحد الفنادق المصنفة  وسط مدينة فاس.

و كان المسمى قيد حياته (وول سميرروبيرت بالتو )  البالغ سنه 62 سنة قد دخل المغرب الأسبوع الماضي رفقة مجموعة من السياح البرازيليين وزوجته ،اختار القيام بإحدى الفنادق المصنفة رفقة زوجته.

و بينما كانت الغرفة 429 تجمع الزوجين ليلة أمس بعد أن تناول  رفقة أميرة حياته وجبة العشاء في ظروف عادية، ليخلدا الى النوم، و لكن كانت الصدمة عندما استفاقت الزوجة،وحاولت تبادل أطراف الحديث مع "روبيرتو "لكن لا حياة لمن تنادي، و أمام صراخ الزوجة استفاق المقيمون بالفندق و تكلفت إدارة الفندق بطلب الاستغاثة من رجال الإسعاف و النجدة من رجال الشرطة.

و هرع إلى عين المكان مسئولي الأمن بفاس و سيارة الإسعاف التي تكلفت بنقل الهالك بسرعة البرق إلى المستشفى الجامعي بفاس، و بعد وصول الهالك إلى المستشفى رفقة زوجته و أحد المرافقين ورجال الأمن تيقن الجميع أن "روبيرتو" كتب له أن يفارق الحياة بأرض المغرب متأثرا بالمرض المزمن الذي كان يعاني منه منذ مدة طويلة ألا وهو مرض العصر ارتفاع ضغط الدم.

و من المنتظر أن تتكلف السلطات المغربية بتنسيق مع السفارة البرازيلية بعد الإجراءات الروتينية و القانونية بنقل الجثة إلى موطنه الأصلي ليوارى الثرى إلى مثواه الأخير.