مواطن فاسي: بلطجية سيتي باص يعنفون مواطني مدينة فاس و الأمن أخرس

مواطن فاس شجاع يراسل فاس نيوز عبر صفحتنا على الفيسبوك :

https://www.facebook.com/fesnews.world?ref=hl

بلطجية سيتي باص يعنفون مواطني مدينة فاس و الأمن يسكت على ذلك ( دولة الحكرة و القمع ):
تعرضت البارحة ( السبت 22 نونبر ) للعنف من طرف بلطجية سيتي باص في الحافلة 14 التي تحمل رقم 0604 القادمة من باب الجياف في اتجاه زواغة.
وترجع تفاصيل الحادث حوالي الساعة 19:30 حينما صعد على متن الحافلة 5 أشخاص مخمورين بالقرب من مصحة أكدال، كنت واقفا بجانب الباب الأمامي قام احدهم بدفعي ويدعى مصطفى وقال لي أين ورقتك؟ فما إن استنكرت أسلوب الدفع و العربدة حتى بدأ بضربي وتعنيفي هو ومن معه من بلطجية سيتي باص و طلبوا بعدها من السائق فتح باب الحافلة ليبدأ التعنيف و السحب في اتجاه الباب وما إن نزلوا بي من الحافلة لم أستفق إلا على صيحات بعض النساء و الشباب الذين نزلوا من الحافلة واتجهوا صوبي و أنا ممدد على الأرض بعد ما لاذ البلطجية بالفرار.
في نفس اللحظة التي كان هؤلاء الهمج الرعاع يعنفونني مرت سيارة القمع الوطني و لم تعر الأمر أي اهتمام و بعد الاحتجاج الذي قام به ركاب الحافلة مشكورين عن طريق قطع الشارع العام أتت بعض الفرق الأمنية تستفسر عن الحادث فلما أخبرتهم بالواقعة قالوا لي: سير أولدي للدائرة الأمنية الثامنة المتواجدة بحي السعادة للإدلاء بأقوالك، ومنعوا بعض المواطنين الذين أرادوا تقديم شهاداتهم بخصوص الحادث.
ليتضح بالملموس تواطؤ رجال القمع الوطني مع وكالة سيتي باص التي تستعين بالبلطجية ذوي السوابق العدلية قصد بث الرعب في ساكنة مدينة فاس، و ليست حالتي الأولى ولن تكون الأخيرة على اعتبار أن كل من يسجل محضر بزبانية سيتي باص يتعرض لتهديدات ووعيد.

10822633_748863418539185_25048743_n