عاجل :الملك محمد السادس يعاقب وزير الشباب والرياضة ويعلق أنشطته

علمت مصادر ” فاس نيوز ” قبل قليل ، أن الملك محمد السادس نصره الله ، قد أعطى تعليماته السامية المطاعة ، لتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، المرتبطة بالنسخة الـ11 من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي ستختتم غدا السبت بمراكش.
هذا وأمر الملك محمد السادس نصره الله ، رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، بفتح تحقيقات معمقة وشاملة لتحديد المسؤوليات، حول ما سماها الكثيرون “فضيحة” ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عندما تحول يوم السبت الماضي إلى بركة مائية كبيرة بسبب الأمطار، قبل أن يعمد العمال إلى محاول تجفيفه بـ”الكراطة” و”البونج”، وذلك في مباراة جمعت نادي “كروز أزول” المكسيكي، بنادي “ويسترن سيدني” الأسترالي برسم كأس العالم للأندية.
كما أصدر صاحب الجلالة أعز الله أمره ، تعليماته لرئيس الحكومة لتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة المرتبطة بهذه التظاهرة الرياضية الدولية الهامة، ومنها على الخصوص حضوره في المباراة النهائية، وذلك في انتظار نتائج هذا التحقيق.
وتأتي التعليمات الملكية السامية حرصا من جلالته حفظه الله على ايلاء العناية المولوية بالقطاع الرياضي بالمملكة وتحديد مسؤولية كل مقصر في هذا الشأن ، إرضاء لتطلعات المغرب والمغاربة في كرتهم الوطنية .