المغرب الفاسي يرغم الرجاء البيضاء على التعادل داخل ميدانه و الفتح الرباطي ينتزع ثلاث نقاط من خنيفرة

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه المغرب الفاسي (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء, برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وكان الفريق الزائر السباق الى التسجيل بواسطة اللاعب شمس الدين الشطيبي في الدقيقة15 وعانى الفريق البيضاوي قبل إدراك التعادل الذي جاء قبل 4 دقائق من نهاية الجولة الأولى عبر لاعبه عبد الاله الحافيظي.

وفي الشوط الثاني فشل الفريق المضيف من فرض سيطرته وكانت الفرص الأخطر للفريق الفاسي الذي كان بامكانه حسم المواجهة في الأنفاس الأخيره لكن مهاجميه لم يحسنوا ذلك.

ولحساب نفس الجولة دائما واصل فريق الفتح الرياضي، تحقيق النتائج الإيجابية بفوزه خارج الديار، على حساب فريق شباب أطلس خنيفرة (2-1)، و انتظر فريق الفتح المنتشي بفوزه الثلاثاء الأخير بلقب كأس العرش حتى الجولة الثانية ليفتتح حصة التسجيل، عن طريق المهاجم آدم النفاتي في الدقيقة 51، قبل أن يضاعف الحصة، زميله محمد فوزير في الدقيقة 72.

و مع اقتراب المباراة من نهايتها، نجح أصحاب الأرض من تقليص الفارق، من نقطة الجزاء، إنبار لها بنجاح اللاعب هشام رموش في الدقيقة 80

صورة من الأرشيف